أراك بدأت لتكون امتداد لعبد الرحمن العبد القادر للتجارة، بحيث تجسد أعلى المعايير في مجال الإنارة وتوريدها. كمنشأة سعودية رائدة في مجال الضوئيات تعتمد أراك موردين عالميين لتقديم منتجات إنارة عالية الجودة. عبر السنين ساهمت أراك في إنارة العديد من المشاريع الحيوية الوطنية، لتكون بهذا مثالا وطنيا فريدا عبر الجودة العالية وتميز المنتجات.

من نحن

رؤيتنا

نسعى في شركة أراك لنكون الرواد في مجال الضوئيات وطنيا، كما نطمح دوما لمواكبة أحدث المعايير العالمية وأكثرها دقة لإنارة مميزة تعطى كل الجماليات حولنا بكافة تفاصيلها.

بدايتنا

قبل أربعين عاما انطلق أول شعاع للشركة لتكون في مصاف الشركات الوطنية الرائدة ذات الباع الطويل والإرث العريق في مجال الإنارة واستمرت مسيرة النجاح بمشاريع مميزة ودقة عالية حتى أصبحت الشركة موزع معتمد للعديد من الشركات العالمية كفيلبس وغيرها من الأمثلة العالمية الرائدة في مجال الإنارة.

الشفافية

حيث نهتم بعرض التفاصيل كماهي لجميع المنتجات، لذلك نسعى دوما لاختيار الأفضل ملاءمة لاحتياجات السوق وعرضها بشكل واضح ومباشر مع ذكر الاعتمادات العالمية لتكون هناك شفافية ومصداقية عالية تضمن للمستهلك حقه.

الجودة

الأفضل وفقط الأفضل، هو مابنيت عليه أساسات الشركة في اختيار المنتجات، حيث نحرص على توفير المنتجات الأكثر جودة والخدمات الأنسب للمستهلك.

الإبداع

لابد من توليفة مميزة تتسم بالإبداع لتقديم منتجات ضوئية ذات قيمة فعلية لسوقنا الوطني، لذلك منذ البداية حرصت الشركة على جعل الإبداع حاضرا عبر كل التفاصيل من اختيار الشركات وفرزها وصولا إلى توظيف المنتجات لخدمة السوق المحلي.

قيمنا

التمكين

تسعى الشركة دوما لتمكين كل موظفيها من الجنسين من نيل أفضل المهارات والدورات ليصبحوا دوما مستعدين لتقديم الخدمة الأفضل والأنسب، حيث لابد من تمكين كل الفريق لتقديم خدمة مميزة ومنتجات تلبي احتياج العميل.

شركاء النجاح

logo-philips.png
rsz_1rsz_lucio_big.png